سعر متر الهنقر-أرخص سعر متر الهنقر مع العازل -هناجر حديد فى

حصريًا من هناجر المملكة الرياض للمقاولات نقدم لعملائنا الكرام أرخص اسعار الهناجر الحديد للمصانع والورش والمشاريع التجارية والحكومية والسكنية كما يتوافر لدينا طاقم من العمالة المتميزة فى مجال تصميم وبناء وتركيب مشاريع الهناجر متعددة الأنواع والأشكال والأحجام.

كما يتم تركيب هناجر صالات العرض والصالات الرياضية والقاعات والمدارس ومعارض وكراجات السيارات وغيرها بأسعار تنافسية وجودة عالمية.

سعر متر بناء الهناجر-أرخص اسعار الهناجر الحديد بالمتر

تبدأ أسعار المتر المربع لبناء الهناجر من 120 ريال للمتر المربع مع مراعاة أن السعر النهائى يعتمد على أبعاد الهنجر فكلما زادت المساحة يقل السعر كما يعتمد السعر على جودة مواد تصنيع الهنجر بالإضافة للجسور والصفائح والملحقات والكمرات والتيوبات وأعمدة تثبيت الهنجر.

كلمات بحث : سعر متر الهنقر سعر متر الهنقر الحديد في الرياض ارخص اسعار الهناجر للتواصل:0556645119 سعر متر هنقر معارض سيارات هناجر حديد هناجر شينكو اسعار متر الهناجر بالرياض سعر الهنجر

نحرص فى هناجر المملكة الرياض على تصميم وتنفيذ أعمالنا بناءً على الرسومات الهندسية التى يتم تخطيطها حسب مواصفات وطلبات العميل مع توفير كتالوجات تحوى جميع أعمالنا من الهناجر التى قمنا بتنفيذها بالمملكة لعرضها على العميل.

نمتلك أفضل ورش الحدادة لتفصيل الهناجر الخاصة بالمعارض ومواقف السيارات والورش والمستودعات والصالات والقاعات والأسواق والملاعب والمصانع والمدارس وصيانة الطائرات والهناجر الزراعية وغيرها.

خطوات تركيب الهناجر

نقوم بتركيب الهناجر بأسلوب احترافى متكامل حيث نقوم بعمل وإنشاءات التأسيس لتركيب الهناجر بناءً على المخططات الهندسية. يتم البدء فى الحفريات وعمل القواعد وصبها وتركيب البليتات والسناتر مسبقا خلال أعمال الصب للقواعد ليتم عمل البليتة على السناتر وتثبيت العمدان والقوائم للهناجر من الجسور حسب المواصفات المعتمدة لتركيب الهناجر والمستودعات والمخازن. نعمل على إنجاز العمل وفق الجدول الزمنى المحدد من خلال اتفاقيات العقد.

تصميم هناجر حديد

تصميم هناجر حديد فى يمكن الإعتماد فيه على أحد التصاميم المعتمدة ذات الجودة العالية مثل هناجر الزامل, هناجر الشاهين, هناجر بتلر, هناجر المهيدب أو تركيب مواصفات خاصة للأعمال ويعتمد كل ذلك على المواصفات النهائية المحددة من المقاول الرئيسى أو الجهة المالكة للمشاريع الحكومية أو التجارية أو الصناعية أو حتى الخاصة, كما نقدم تصاميم ثلاثية الأبعاد 3D

مشاريع هناجر المملكة الرياض للمقاولات تمتاز بما يلى:

_قدرة عالية على تحمل جميع الظروف المناخية المتغيرة بالمملكة.

_نوفر جميع أشكال الهناجر كالهرمية والجملونية.

_نوفر جميع ألوان دهانات مشاريع الهناجر.

_تمتاز الهناجر بالقوة العالية ومقاومة الصدأ والتآكل.

_لا تسمح بنمو الحشرات كما انها الحل العملى للحصول على مساحة اكبر.

لماذا تختار التعامل مع هناجر المملكة الرياض للمقاولات؟

1_ملتزمون بالجودة فى التركيب من خلال طاقم من العمالة المتخصصون.

2_مؤسسة مرخصة بالسعودية لتنفيذ مشاريع الهناجر وكافة أعمال الحدادة.

3_ضمان على جميع أعمالنا وصيانة مجانية بعد التركيبات لمدة عام بدون مقابل.

تركيب الهناجر لدينا يتم بعد جلب واستيراد أجود مواد البناء والحديد عالى المقاومة ضد الظروف البيئية المختلفة مما يحجب تأثير تقلبات الأجواء ويمثل حاجز مثالى قادر على حفظ كل المحتويات التى يتضمنها الهنجر.

هناجر المملكة الرياض للمقاولات خبرة طويلة فى مجال تجهيزات وتنفيذ مشاريع الهناجر بأحجامها المختلفة على أيدى أمهر المهندسين والفنيين.

للعودة للصفحة الرئيسية للموقع إضغط الأن

شاهد أيضًا اسعار الهناجر بالمتر